top of page
  • Arwa. S

حينما نظن أنه مامن سبيل .. تأتي سُبل الله مدهشة







في مسيرتي للبحث عن قبول لدراسة الماجستير .. مررت بطرق كثيرة ومنعطفات ..أكثر.

أحدهم هو حصولي على القبول من جامعتين مختلفة،

قبلت الذهاب لكن ظروفي لم تقبل.

في ذات الفترة كنت قد قدمت على إحدى الجامعات - في قرارة نفسي بأنها الأنسب لي،

و على العكس تماماً جائني الرفض!


- قبلت أنا والجامعة لم تقبل -


ضاقت علي الأرض بما رحبت وظننت أنه مامن سبيل، لأكرر في ساعتها "اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها" مع يقيني بالخلف الآت.


وتدور السنين ليثبت الله أن التيسير بتدبيره .. وأن السبيل الأنسب باختياره سبحانه.


لأحصل على قبول .. ويتم تحديد مناقشتي لرسالة الماجستير.. ويتم الإجتياز

في اليوم ذاته .. الذي لم يتم قبولي فيه قبل سنتين من الآن.

بفضل الله .. كان هذا الإنجاز.


29/08/2020





8 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page